رضيع أمل حجازي ينتزع جائزة "أجمل" طفل على الإنترنت

أمل حجازي ورضيعها كريم
أمل حجازي ورضيعها كريم
القاهرة – mbc.net

كشفت المطربة اللبنانية أمل حجازي أن رضيعها كريم فاز بجائزة أجمل طفل على شبكة الإنترنت، مشيرة إلى أنها فوجئت بتلك النتيجة التي أدخلت البهجة على قلبها.

وقالت أمل "الموضوع جاء مصادفةً، فبعد انتشار صور "كريم" خاصة على الإنترنت، جاء خبر فوزه بلقب أجمل طفل، ففرحت كثيرا"، غير أن الفنانة اللبنانية لم توضح توقيت إجراء المسابقة أو الجهة المنظمة لها -بحسب صحيفة "الخبر" الجزائرية 26 أكتوبر/تشرين أول-.

ومن جهةٍ أخرى، أكدت الفنانة اللبنانية أنها بدأت فعليًّا التحضير لألبومها الجديد مع روتانا، بعد أن تفرغت -خلال فترة الصيف- لرعاية طفلها "كريم"، مضيفةً أنه "من المتوقع أن يرى النور في الشهور الأولى من العام المقبل".

وأوضحت أمل أنها تعقد حاليًّا جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين؛ لاختيار أعمال وأغنيات "أشعر أنها تمثلني وترضي جمهوري وتعبر عنهم، فضلاً عن أنني سأطرح -قبل نهاية هذا العام- أغنية (سنجل) مصورة تمهيدًا للألبوم".

وأكدت أمل أن عمل الفنان هو الذي يقدمه للجمهور ويبقيه في ذهنه طويلا، والأعمال التي يقدمها الفنان هي التي تبقى، معتبرة أن العمل الجيد هو الذي يدفع الجمهور لتقبل هذا الفنان أو ذاك.

لن أعتزل

ووضعت أمل حجازي مولودها الأول من زوجها تاجر الماس اللبناني محمد بسام، في مايو/أيار الماضي، بمستشفى طراد بالعاصمة اللبنانية بيروت، واختارت له اسم كريم.

وشددت المطربة اللبنانية على أنها لن تعتزل الغناء للتفرغ لابنها، كما تردد مؤخرا، مشيرة إلى أنها ستسعى للتوفيق بين فنها وعائلتها، كما أنها بصدد التحضير لألبومها الجديد؛ الذي سيصدر عن شركة روتانا قريبا.

وحول أسباب اختيار اسم كريم، قالت المطربة اللبنانية إنها تحب هذا الاسم منذ صغرها؛ لسهولة نطقه وأحرفه الموسيقية، بالإضافة إلى معناه الجميل؛ لأنها بطبعها تحب الكرم وتكره البخل، مضيفة "الكرم يعين عند طلوع الروح.. أما البخل فيودي بصاحبه إلى المهالك".

وأعربت أمل عن أملها في أن يتربى وليدها على مبادئ الخير والمحبة، وأن يكون كريمًا كاسمه؛ لأن لكل شخص نصيبًا من معنى اسمه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق