صور ابطال مسلسل "أسوار 2" pec


ابطال مسلسل "أسوار 2"

تركي اليوسف
يجسد الفنان تركي اليوسف "شخصية تركية في المسلسل الاجتماعي "أسوار 2" الذي يُعرض على شاشة mbc1، ويقدم المسلسل رؤية درامية جديدة ومتميزة تحاكي الواقع الاجتماعي المعاش وتقدم بقالب من التشويق الدرامي؛ حيث يتم تجسيدها بصوره متجانسة في سياق أحداث المسلسل.
والفنان تركي اليوسف ممثل سعودي يقدم شخصية إيجابية تتعرض للظلم في المجتمع، ولكنه يسعى إلى نهج الطيبة في تعامله مع الآخرين، وهو الخط المخالف الذي عُرف عنه من جمهور الدراما الخليجية؛ حيث يغلب على أدواره السابقة الميل إلى القسوة.
ويعتبر تركي أن دوره في أسوار مختلف عن كل ما قدمه سابقا في جميع الأعمال الخليجية، فهو خط درامي جديد وشيق.
وأبدى ترك
ي اليوسف إعجابه بفريق عمل (أسوار 2) ككل، وسعيهم للوصول إلى الهدف المنشود وهو استمرارية نجاح الجزء الأول.
عبَّر تركي عن شعوره بالمسؤولية؛ لأن نجاح الجزء الأول ودخوله في الجزء الثاني سوف يزيد من أعباء مسؤولية وصول العمل إلى قلوب المشاهدين.
ويوضح تركي أن خط الشخصية شدته من الوهلة الأولى، خصوصا أنها تكسر الصورة النمطية عن الشخص المتدين؛ إذ يظهر تركي كمتدين غير ملتحٍ، وهنا رسالة هامة مضمونها أن الدين ليس حكرا على مظهر معين، فالإيمان في القلب".


هيفاء حسين
تشارك الفنانة هيفاء حسين في بطولة الجزء الثاني من المسلسل الاجتماعي "أسوار" الذي يعرض حصريا على شاشة mbc1، وتقدم الفنانة دورا محوريا تثبت من خلاله أن الموهبة أهم من الجمال في تحقيق النجاح والتقدم في مجال التمثيل.
تتميز الفنانة البحرينية "هيفاء حسين" بأنها تمتلك أدوات النجاح في المجال الفني فهي تمتلك الجمال والموهبة معا، وهي فنانة متميزة شاركت في العديد من المسلسلات الخليجية، وكان من أشهرها مسلسل "اللقيطة"؛ حيث استطاعت تجسيد دور الفتاة اللقيطة والتي تعاني من ظلم أقرب الناس لها، وظهرت براعتها في حسن الأداء والتمثيل.
وقامت الفنانة هيفاء بالمشاركة في العديد من المسلسلات التلفزيونية التي كان من أشهرها "نيران" و"القدَر المحتوم" و"حكم البشر" و"يوم آخر" و"نجمة الخليج" و"قيود الزمن" و"أزهار"، كما شاركت في بطولة الحلقات التلفزيونية "الساكنات في قلوبنا" الذي يعرض حصريا على شاشة mbc.
وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أسوار" في فلك من الأحداث المترابطة؛ حيث العلاقات الأسرية المتداخلة التي تجمع بينهم صلة قرابة أو علاقة، ومنها تنطلق تلك الأحداث التي تبرز في جوانبها لغة الظلم والخلافات التي تنخر في جسد الروابط الأسرية، لتكشف مشاهد العمل الصراعات في تلك الأسرة حتى يصل الصراع في العديد منها إلى ما بين الأم وأولادها، وبين الأخ وأخيه، مما يؤدي إلى نهاية غير متوقعة لتلك العلاقة بين الزوج والزوجة، وغير ذلك من الخطوط الدرامية التي تثري العمل من خلال قالب درامي مشوق.

مروة محمد
تجسد الفنانة السعودية مروة محمد دور "شيماء" في الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني الاجتماعي "أسوار"، الذي يعرض حصريا على شاشة mbc1، وهو عمل درامي اجتماعي يقدم صورة درامية تحاكي الواقع الاجتماعي المعاش.
ومروة محمد هي ممثلة ومذيعة سعودية واسمها الحقيقي ميرفت محمد المطيري، شاركت في عديد من الأعمال المنوعة ما بين مسلسلات وبرامج وسينما.
قدمت للجماهير مسلسل "عمشة بنت عماش"، الذي يعتبر أول عمل لها كممثلة و"عذاب"، أما على صعيد البرامج فقد شاركت في تقديم برنامج "نسايم طرب"، وعلى الجانب السينمائي قدمت فيلم "حنين" الإماراتي.
يشار إلى أن مسلسل "أسوار" في جزئه الثاني يعتمد على نهج متميز بأحداث مختلفة ومتجددة؛ حيث يعتمد هذا المسلسل على طرق الكثير من الوقائع الاجتماعية، التي تبرز في مجملها مجموعة من الصور الاجتماعية التي كانت تنزوي خلف أسوار حصينة ويصعب اختراقها، ويقدم هذا العمل صورة واقعية صريحة تدخل في عمق القضايا الاجتماعية وتكشف خفايا كانت إلى وقت قريب بعيدة عن الطرح الدرامي.


ميساء مغربي
تجسد الفنانة ميساء مغربي دور "سارة" في الجزء الثاني من مسلسل "أسوار" الذي يعرض على قناة mbc، وسارة هي شاعرة خليجية تحاول أن تقدّم نفسها في هذا المجال وتقتحم أسوار ساحة الشعر لكنها تصطدم بواقع مغاير لما تحمله من أفكار حين تجد نفسها بين أشواك الطامعين.
وميساء هي فنانة مغربية لكنها تعيش في الخليج العربي، واسمها الحقيقي أسماء زويتان، وتتميز بموهبة كبيرة وإطلالة جميلة على الشاشة، لذلك لقبت بألقاب عديدة منها جميلة الشاشة، وعصفورة الشاشة.
قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية مثل الدنيا لحظة، ونورة، ودرب المحبة، وجبروت امرأة، وغلطة نوف، وأسوار، وعرس الدم، كما شاركت في المسرحية الشهيرة دو ري مي فاصوليا مع سمير غانم، ولها العديد من الأعمال السينمائية.
وتعتبر ميساء المغربي مسلسل "الديرة نت" هو الذي قدمها للجمهور السعودي، كما أن المسلسل السوري "نادي الضاحكين" هو أول من قدمها إلى الجمهور العربي.
وعن دورها في مسلسل أسوار تؤكد الفنانة ميساء أن هذا الدور ستظهر من خلاله الكثير من الحقائق وتكشف في سياق مشاهده كواليس ما يحدث في ساحة الشعر من خلال مجموعة من الصور التي تحاكي الحقيقة كقضايا السرقة للنصوص الشعرية وهضم الحقوق المالية والأدبية للشعراء، وما تتعرض له (سارة) كشاعرة من سحر وشعوذة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق