مصطفى كامل يتهم هيفاء بإتلاف "بابا فين".. وينفي منعها من الغناء

صطفى كامل يتهم هيفاء بإتلاف "بابا فين".. وينفي منعها من الغناء
مصطفى كامل يشكو هيفاء إلى نقابة الموسيقيين بسبب  بابا فين
مصطفى كامل يشكو هيفاء إلى نقابة الموسيقيين بسبب "بابا فين"
دبي – mbc.net

اتهم الشاعر الغنائي مصطفى كامل المطربة هيفاء وهبي بإتلاف أغنية "بابا فين" التي أثارت غضب الشارع النوبي في مصر، مشيرا إلى أنه كتب هذه الأغنية بالكامل، الأمر الذي دعاه إلى تقديم شكوى ضدها إلى نقابة الموسيقيين في مصر.

ونفى في الوقت نفسه ما قالته الصحف بأنه تسبب في صدور قرار بمنع هيفاء من الغناء في مصر، مؤكدا أنه لا يملك سلطة المنع.

وقال مصطفى كامل -في برنامج "صباح الخير يا عرب" على MBC1- إنه فوجئ بإضافة فقرة كمفتتح للأغنية، وأرجع ذلك إلى مهندس الصوت الذي استعانت به هيفاء، متهما إياه بالتخصص في الوقيعة بين الفنانين، مؤكدا أنه اتصل بالمطربة اللبنانية ولم ترد.

لكن الشاعر الغنائي عاد وقال إن هيفاء اتصلت به بعد الشكوى، حيث اتفقا على الاحترام المتبادل، لأن الخلاف في العمل، وليس شخصيا.

وحول اتهام الأغنية بإهانة النوبيين بسبب كلمة "القرد النوبي"، قال: إنه لا يجرؤ على إهانة شعب النوبة لأنه يحبهم ويحترمهم، مستدلا بأنه كان أول من قدم المطربة النوبية جواهر في أغنية "يا حمادة"، كما كتب أغنيتين هما "عُمر عيني"، و"ليه يا دنيا الواحد" للمطرب النوبي الشهير محمد منير، وكذلك الفنان النوبي الراحل صديق الأسواني.

وأوضح أنه يعتمد في أغاني الأطفال على التقاط المصطلحات من ألسنة أطفاله، وأن كلمة "قرد نوبي"، هي مسمى ابنته فرح على الدمية السمراء التي تلعب بها.

كان محمد العمدة -نائب في مجلس الشعب المصري (البرلمان)- قد تقدم بطلب إحاطةٍ عاجلٍ لوزيري الإعلام والثقافة، حول غضب أهالي النوبة المصريين من أغنية "بابا فين".

يذكر أن هيفاء قد نفت أية إساءة للنوبيين في كليبها الجديد الجديد "بيبى هيفاء"، الذي خصته بالكامل للأطفال، وقال المتحدث باسم المطربة اللبنانية إن المطربة اللبنانية لم تقصد على الإطلاق الإساءة للنوبيين، بذكرها في الأغنية كلمة" القرد النوبي".

وأوضح أن القرد مجرد لعبة، وأن هيفاء تعشق الشعب المصري بكل مدنه، وتتمنى أن تقضي أياما بين أهل النوبة الذين يتصفون بالطيبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق