شيرين تهاجم "ابتذال" تامر.. وتفضل بناء مسجد على شراء جائزة

شيرين تهاجم "ابتذال" تامر.. وتفضل بناء مسجد على شراء جائزة
شيرين دعت تامر حسني بالابتعاد عن الألفاظ المبتذلة
شيرين دعت تامر حسني بالابتعاد عن الألفاظ المبتذلة
داليا حسنين – mbc.net

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها تلقت عرضا لشراء جائزة "الميوزيك أوورد" مقابل 300 ألف دولار، مشددةً على أنها رفضت العرض تماما، لأنها تفضِّل أن تحصل على الجوائز بمجهودها لا بمالها.

وقالت شيرين -في مقابلةٍ مع برنامج "البيت بيتك" على التلفزيون المصري الاثنين 26 أكتوبر/تشرين الأول-: "في ناس كثيرة لا يستطيعون الوفاء بمتطلبات الحياة، وأنا أدفع 300 ألف دولار من أجل جائزة!.. الأفضل أن أبني مسجدا حتى يكون في ميزان حسناتي عندما أموت، خاصةً أنّي واثقة من نجاحي دون جوائز".

وأضافت: "أرفض مبدأ الشراء من الأساس حتى ولو كان بـ3 جنيهات، لأني أحب أن أحصل على الجائزة بمجهودي".

ومن جهةٍ أخرى، شنّت الفنانة المصرية هجوما حادا على مواطنها تامر حسني بسبب بعض الكلمات والمصطلحات الخارجة في أغانيه -بحسب كلامها- مستنكرةً في الوقت نفسه ما يحدث من جمهور تامر خلال حفلاته، ووصفته بالابتذال الذي لا يليق بقيمة الفن والفنانين.

وقالت شيرين: "ما يفعله جمهور تامر ابتذال، ولا أعلم كيف ستواجه الفتيات اللاتي يظهرن معه أزواجهن".

قدوة للشباب

وأضافت الفنانة المصرية "بعض كلمات أغاني تامر غير مناسبة، والمفروض أنه نجم، ويجب أن يكون قدوة للشباب، كما أني لا أحب الألقاب التي يطلقها على نفسه مثل (نجم الجيل) و(عندليب القرن)، وأنا أنصحه لأنه مثل أخي".

ونفت شيرين غيرتها من نجومية تامر أو شهرته في الوسط الفني، متسائلةً "أنا لا أشعر بالغيرة من زميلاتي الفنانات، فكيف أغار من فنان رجل؟"، لافتة إلى أنها دائما تدعو لزملائها وزميلاتها مثلما تدعو لنفسها.

ونفت الفنانة المصرية سخريتها من اللبنانية نانسي عجرم، خاصة وأنهما تجمعهما علاقة قوية، لافتة إلى أنها زارتها في بيتها بعد ولادتها، ونصحتها بالاهتمام بطفلتها.

وشددت الفنانة المصرية على أن علاقتها بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم جيدة جدا، ولا يوجد بينهما أي خلافات، وأنها لم تسخر منها، وقد تحدثت معها، ونفت هذه الشائعة تماما.

وأوضحت شيرين أنها قامت بزيارة نانسي بعد الولادة، وأنها نصحتها بعدم اصطحاب طفلتها ميلا معها خلال حفلاتها الخارجية، خاصةً خلال السنة الأولي، مشيرةً إلى أنها طمأنتها من مسألة زيادة الوزن بعد الحمل؛ لأنها كانت خائفة منها جدا.

كما نفت الفنانة المصرية وجود خلافات بينها وبين المطربة أنغام، مشيرةً إلى أنه تجمعهما صداقة قوية، وتتمنى أن تقدم دويتو معها، خاصةً أنها نجمة كبيرة، وفرضت نفسها على الساحة منذ فترة طويلة.

وأجرت أنغام مداخلةً هاتفية مع البرنامج، وقالت: "تجمعني علاقة صداقة وأخوة على المستوى العائلي مع شيرين"، مشيدةً في الوقت نفسه بصوت الأخيرة واختياراها لأعمالها، متمنيةً في الوقت نفسه أن يجمعهما دويتو معها.

تأنيب الضمير

وتطرقت الفنانة المصرية إلى فترة الحمل والولادة التي أبعدتها طويلاً عن الساحة الفنية، وقالت إن وزنها قد زاد بعد الحمل 17 كيلو جراما، ولم يكن لديها الثقة في العودة للأضواء من جديد، لافتةً إلى "أنها فكرت أن تكمل في الغناء دون الظهور؛ لأن شكلها كان فظيعا جدا بعد الولادة".

واعترفت شيرين أنها عقب الولادة لم تكن مستمتعة بالغناء، وأنها كانت كلما تغني أو تسجل أغنية تشعر بتأنيب الضمير بسبب تركها لطفلتها التي تحتاجها كثيرا في هذه المرحلة من عمرها، مشيرةً إلى أن ذلك سبب تقديمها لألبوم كامل لا يحتوي إلا على أغنيتين جديدتين فقط، والباقي قديم بتوزيع جديد.

ونفت أن تكون نادمة على موضوع زواجها أو ولادتها بعد أن تسبب في تعطيل مسيرتها الفنية، مشددةً على أن هذا التوقيت المناسب لها للزواج وللولادة، وأنها لو أتيح لها الاختيار من جديد فستخوض نفس التجربة.

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قد أكدت في وقتٍ سابق أنها رفضت عرضا من الشركة الراعية للميوزيك أوورد للحصول على الجائزة مقابل 50 ألف دولار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق