"أسمر" يغزو مسلسلا عربيا لأول مرة بطلته ديانا كرزون

أسمر ظهر كموديل في كليب  جرح  لديانا كرزون
  • أسمر ظهر كموديل في كليب "جرح" لديانا كرزون
إيمان كمال – mbc.net

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن مشاركة النجم التركي "ساروهان هانيل" -الشهير بأسمر، بطل المسلسل التركي "وتمضي الأيام"- كضيف شرف لأول مرة في عملها التلفزيوني الجديد "منتهى العشق"، والتي ستبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع المخرجة السورية رشا الشربتجي.

وقالت كرزون -في تصريحات خاصة لـ mbc.net- إن الفنان والمطرب المصري مصطفى قمر يشاركها أيضا بطولة المسلسل، والذي يعود مرة أخرى للدراما التلفزيونية، مضيفة أن المسلسل من تأليف محمد الغيطي، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل.

ورفضت الفنانة الأردنية الملقبة بـ"سوبر ستار العرب" اعتبار استعانتها بـ"أسمر" بعد ظهوره كموديل في كليبها "جرح" استغلالاً لنجاحه الكبير وشهرته في الوطن العربي، وقالت إنه فنان حقيقي، وله حضور كبير، وتجمعهما صداقة جيدة بعد الكليب، مشيرة إلى سعادتها أن يجمعهما عمل فني جديد.

وعلى صعيد أعمالها الغنائية، أوضحت كرزون أنها تعمل حاليا على ألبومها الجديد الذي تعتزم طرحه نهاية العام الجاري، مشيرة إلى أنها اختارت له اسم "ديانا كرزون 2010"، وسيضم أغنيات منوعة بين المصري واللبناني والخليجي.

وأضافت أنها تستعد خلال الأيام المقبلة لتصوير ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد بطريقة الفيديو كليب، منها أغنية في منطقة بورتو غالب في مصر، ولكنها لم تستقر بعد على المخرج الذي ستتعاون معه في الكليبات.

تكريم "العبقري الصغير"

وأعربت كرزون عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه مؤخرا في الأردن خلال الحفل الذي أقامه مركز "العبقري الصغير" لتعليم الأطفال الصغار مهارات التعامل مع العمليات الحسابية، وذلك تحت رعاية الأميرة عالية بنت الحسين، مؤكدة أن أهمية التكريم أنه أتى من بلدها الأردن والذي تفخر به كثيرا وبالتطور الكبير الذي يشهده في الفترة الأخيرة.

كان مجموعة من الفنانين تم تكريمهم في الحفل؛ منهم زهير النوباني وعماد حجاج ورانيا الكردي ولينا التل ونيكول سابا ومازن دياب، ومن مصر الفنان مصطفى شعبان وسمير صبري، كما تم تكريم السورية جومانا مراد وحليمة بولند ودارين حدشيتي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق